رابط الفيس بوك

رابط تويتر

قناة اليوتيوب

رابط خدمة rss لاخبار ميثاق


الأخبار
محليات
وزارة العمل تطلق (برنامج طاقات) للحصول على فرص وظيفية
وزارة العمل تطلق (برنامج طاقات) للحصول على فرص وظيفية
وزارة العمل تطلق (برنامج طاقات) للحصول على فرص وظيفية


22 ذو الحجة 1432 10:25
حائل نيوز (الرياض)
قال وزير العمل عادل بن محمد فقيه أن هناك برنامج جديد سيتم إطلاقه قريباً أطلق عليه "برنامج طاقات" الذي سيهتم بالطاقات الوطنية لتمكينهم من الحصول على ما يستحقون من فرص وظيفية حقيقية.
وقد أقامت وزارة العمل أمس حفلها السنوي بحضور كل موظفي ومنسوبي الوزارة من جميع أنحاء المملكة في خطوة غير مسبوقة على صعيد العمل الخدمي، وذلك في فندق الفيصلية بقاعة الأمير سلطان بن عبد العزيز الكبرى.
وقد استُهل الحفل الكبير بآيات من الذكر الحكيم، تبع ذلك تدشين وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه الحوارات التفاعلية الثلاثة مع موظفي ومنسوبي الوزارة مبتدئاً حديثه بتقديم أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - والحكومة الرشيدة، مبيناً أن الوزارة حققت النجاح بفضل الله ثم دعم وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وزاد من هذا الدعم إمداد الوزارة بألف وظيفة جديدة، تدعم مسيرتها وتقدم من خلال ذلك أرقى الخدمات لمواطني المملكة.
وأعقب ذلك الحديث عن ثقافة خدمة المواطنين، وفلسفة التعاون البناء لإيصال رسالة الوزارة للمجتمع بما يستحق من خدمات ومساعدة، التي هي في الأصل أساس منهج وزارة العمل لاتصالها الوثيق بقطاعات المجتمع بجميع فئاته، لكونها وزارة خدمية، تعمل على صياغة المستقبل بشكل يتيح الرفاهية للمواطن السعودي، كما شدد معاليه على ضرورة تحسين الخدمة وطريقة تقديمها للمتعاملين مع الوزارة.
وقدم الوزير شكره وتقديره لشركاء الوزارة ( المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية- المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني - وصندوق تنمية الموارد البشرية) الذين قدموا الكثير للارتقاء بالعمل الخدمي، ودورهم البارز في خروج برنامج نطاقات للنور وتحقيقه النجاح الذي يشهده الجميع.
وتناول معالي الوزير عدداً من الموضوعات والقضايا المهمة التي تعترض طريق الإنجاز الوظيفي، حيث قدم طرحاً يتم من خلاله علاج معوقات تحقيق الإنجازات على أرض الواقع، يتكون من عدد من المبادرات.
ووعد معاليه بأنه بدءاً من الشهر القادم سيقوم هو والنائب ووكلاء الوزارة بزيارات ميدانية لجميع مكاتب العمل في أنحاء المملكة، فيما يسمى برنامج اليوم الكامل مع الموظفين والمراجعين دعماً لعمليات التواصل البناء والمباشر في مواقع العمل لتذليل العقبات.
وفي نهاية الحفل كرم معالي وزير العمل ومحافظي المؤسس العامة للتأمينات الاجتماعية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وصندوق تنمية الموارد البشرية الدكتور عبدالواحد بن خالد الحميد نائب وزير العمل السابق بهدايا تذكارية وفاءً وتقديراً لما قدمه في مسيرته العملية.
كما كرم معاليه عدداً من موظفي الوزارة من مختلف أنحاء المملكة في سابقة تعد الأولى من نوعها، ويأتي ذلك تفعيلاً ميدانياً على أرض الواقع لمبادرة وزارة العمل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 942


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

Free counter and web stats

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة حائل نيوز الالكترونية
الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |راسلنا | للأعلى
get firefox
Copyright © 1435 www.yhail.net - All rights reserved
designed by vadecom