• ×

02:39 مساءً , الإثنين 19 رمضان 1436 / 6 يوليو 2015

وزارة الإسكان التقديم على المساكن سيكون عبر(الإنترنت)

إسكان محافظة شقراء ثاني مشاريع الوزارة ويتكون من طابقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شقراء- لافي بداي أكدت وزارة الإسكان أمس أنها لن تستقبل أي طلبات من قبل المواطنين في مقر الوزارة إطلاقاً، لافتة إلى أن التقديم سيكون عن طريق الإنترنت فقط، وذلك عند فتح باب قبول التقديم للحصول على المساكن الذي ''لم يفتح حتى الآن''.
ووفقاً لتقرير أعده الزميل حبيب الشمري ونشرته "الاقتصادية"، قالت مصادر إن تحرُّك الوزارة الذي جاء على شكل نشر إعلانات توضيحية في الصحف المحلية يأتي للرد على محاولات بعض الأشخاص ادّعاء القدرة على تسهيل الحصول على الوحدات السكنية الحكومية، وهو ما قد يكون باباً لاستغلال المواطنين مالياً، ولأن مواطنين بدأوا خلال الفترة الماضية التوافد على مقر الوزارة وتقدموا بطلبات خطية للحصول على السكن.
وقالت الوزارة في تأكيداتها إن التقديم عند فتح هذا المجال سيكون عن طريق الإنترنت، وسيعلن في حينه عبر مختلف القنوات الرسمية، وأنه لن يتم قبول أي طلب يقدم عن طريق الوزارة بشكل مباشر'. إلى ذلك، أبرمت الوزارة أمس ثاني مشاريعها بعد إعلان الـ 500 ألف وحدة السكنية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، حيث أبرمت اتفاقية مع شركة محلية لتنفيذ مشروع إسكان محافظة شقراء كاملاً في منطقة الرياض على مساحة 500 ألف متر مربع.
ووفق بيان للوزارة فإن الوحدة السكنية تتكون من طابقين، مصممة بطريقة تلبي احتياجات الأسرة السعودية، حيث تضم أربع غرف نوم ومجلس رجال، وغرفة طعام، وغرفة معيشة، ومطبخا، وأربع دورات مياه، وغرفة للخادمة بدورة مياه مستقلة.

مواقع النشر


أضف محتوى في Digg أضف محتوى في del.icio.us أضف محتوى في StumbleUpon أضف محتوى في Google أضف محتوى في Twitter أضف محتوى في Facebook
بواسطة : حائل نيوز
 0  0  5739
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:39 مساءً الإثنين 19 رمضان 1436 / 6 يوليو 2015.